-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق مجانا I تنزيل قاموس عربى انجليزى انجليزى عربى مجانا

تحميل قاموس عربى انجليزى انجليزى عربى مجانا

تحميل قاموس عربي انجليزي للكمبيوتر  تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق مجانا  تحميل قاموس انجليزي عربي بدون انترنت للكمبيوتر  تحميل قاموس انجليزي عربي فوري  تنزيل قاموس انجليزي عربي للموبايل  تحميل قاموس انجليزى عربى pdf  تنزيل قاموس عربي انجليزي للموبايل سامسونج  تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق مجانا للموبايل .
 قاموس عربي انجليزي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم احبابنا الكرام نعرض لكم قاموس رائع هذا القاموس يحتوي علي الملاين من الكتب وترجمات الافلام حيث يعرض لك الكلمة المراد ترجمتها ومن ثم يعرض لك أمثلة كثيرة وجدت في الكتب أو في الافلام مع ترجمتها في موضعها وهذا ينمي الإدراك لديك ويجعلك متمكن من اللغة والتخمين الصحيح للكلمات التي لا تعرفها context هو عبارة عن موقع إلكتروني يمكنك استخدامه علي الحاسوب كما يتوفر ايضا تطبيق علي الهاتف الجوال اقصد الاندرويد يمكنك تحميله ايضا ً.

تحميل قاموس عربي انجليزي للكمبيوتر تحميل قاموس انجليزي عربي وعربي انجليزي ناطق مجانا تحميل قاموس انجليزي عربي بدون انترنت للكمبيوتر تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق مجانا للموبايل تحميل قاموس انجليزى عربى ناطق بدون انترنت للكمبيوتر تنزيل قاموس انجليزي عربي للموبايل تحميل قاموس انجليزي عربي فوري تحميل قاموس انجليزى عربى pdf .

ما يميز هذا القاموس reverso انه يتوفر علي عدة لغات بقواعد بيانات كبيرة جداً 
يوفر اللغات التالية : كلمات متكررة الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية, العبرية عبارات قصيرة متكررة الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية, العبرية عبارات طويلة متكررة الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية, العبرية .
حيث يعتبر هذا القاموس من افضل القواميس المفضلة لي وللكثيرين يتيح لك فرصة التعلم بكل سهولة .
رابط الموقع : reverso

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات