-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل طريقة لعمل الروت لهاتف Root Galaxy Grand Prime Plus SM-G532F

روت سامسونج جراند برايم بلس
روت,عمل روت,طريقة عمل روت,الروت,كينج روت,كينجو روت,اندرويد,روت افغانی,عمل روت للاندرويد,$ روت,@ روت,# روت,ما هوه الروت,كيفية عمل روت,طرق عمل الروت,الأندرويد,عمل روت للجهاز,عمل روت للهاتف,كيفية عمل الروت,ترويت,root روت,عمل روت للموبايلroot,roots,cube root,how to root android,root android,cube root trick,cube root in hindi,no roots,how to root,square root,manfaat root,how to calculate cube root,one click root,android,cube root tricks,cara root android,how to square root,rooting,root lg,bd root,cube root trick in hindi,square root in your mind,in this moment roots,kingroot,root ics,root cap,root htc,root mi3,rooted
أسهل طريقة لعمل الروت لهاتف Root Galaxy Grand Prime Plus SM-G532F
root grand prime plus sm-g532f
root grand prime plus g532f
روت جراند برايم بلس بدون كمبيوتر
روت جراند برايم g532f بدون كمبيوتر
روت galaxy grand prime sm g532f
روت g532f بدون كمبيوتر
sm-g532f root download
طريقة عمل روت عمل روت لاغلب اجهزة سامسونج بضغطة زر
How to root Android طريقة عمل روت - root لأي هاتف بدون حاسوب ..
عمل الروت لهاتف Root Galaxy Grand Prime Plus SM-G532F

لا عليك من الكلمات السابقة لأنها تساعد في عملية البحث ..
السلام علكم متابعينا الكرام اليوم نقدم لكم طريقة عمل روت لجهاز سامسونج جراند برايم بلس + وهذه الطريقة تحتاج منك وصلة للكمبيوتر والهاتف يمكنك استخدام وصلة الشاحن الروت مستقر ولا يحتوي علي مشاكل ولا يتسبب بأي عطل أو ضرر للهاتف وطريقة عمله سهلة جداً مقارنة بالطرق الاخرى .

طريقة عمل الروت لهاتف جالكسي جراند برايم بلس SM-G532F سهلة جداً ولكن تحتاج الكثير من التركيز لأن أي خطأ يحدث أثناء عمل الروت من الممكن أن يفقدك هاتفك أو يتسبب بتلفه لذلك أرجو منكم الانتباه ومتابعة الشرح لتجنب وقوع أي خطأ .


طريقة عمل روت Galaxy Grand Prime Plus SM-G532F بضغطة زر واحدة .



يجب التأكد من أن اصدار هاتفك ونوعة يتناسب مع الروت لأن أي اختلاف بين الروت واصدار الجهاز من الممكن أن يتلف جهازك أيضاُ .
مهم  :

يجب ان يكون FRP : OFF عن طريق خيارات المطورين تفعيل خيار OEM

انتقل إلى الإعدادات » حول الهاتف » رقم الإصدار وانقر عليه 7- 8 مرات لتمكين خيارات المطورين على جهازك. ثم ارجع إلى الإعدادات » خيارات المطورين وتمكين" تصحيح أخطاء USB "و" إلغاء قفل OEM ".

الملفات المطلوبة لعمل روت جالكسي جراند برايم بلس Galaxy Grand Prime Plus SM-G532F :




عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات