-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيف تنظيف الهاتف من الفيروسات بطريقة سهلة ! | المساعد العربي

كيف أجد تطبيقات وملفات التجسس | الموجودة في هاتفي وحذفها مهم !



 هذا عصر التقدم المستمر والتقنية وإستعمال الهواتف بشكل أكثر عن الحواسيب، فإنه يجب عليك فحص هاتفك وحمايته بشكل مستمر من البريمجات الخبيثة وملفات التجسس المنتشرة بكثرة عبر الإنترنت خصوصا ً إذا كنت كالعديد من المستخدمين تقوم بتنصيب عدد كبير من البرامج و إستقبال الكثير  من الملفات التي تستقبلها من قبل الأصدقاء!!!






اظن انه يدور الآن في خاطرك تساؤل مهم🤔
وهو كيف أحمي و أحافظ علي هاتفي من البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس؟؟؟

لإجابتك على هذا السؤال يجب عليك أولاً أن تقوم بتحميل تطبيق Free Spyware & Malware Remover من الرابط التالي ، ثم تقوم بتثبيته على هاتفك ، ثم قم بالضغط علي فحص الآن [Start Scanning]،، إنتظر ظهور نتيجة فحص هاتفك الأندرويد كما في الفيديو ، في حالة وجود أي ملفات تجسس أو ملفات خبيثة على هاتفك  سوف يظهر لك خيار إزالة الآن {Remove Now} وبالطبع سوف تضغط على هذه العبارة،، ومن ثم سيقوم البرنامج بإزالتها من هاتفك بشكل كامل.



وبهذا ستكون حصلت علي الحماية الكاملة من ملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة.
إليك رابط تحميل التطبيق:
اضغط علي الرابط التالي..

FREE Spyware & Malware Remove

لتحميل التطبيق من خارج Google play
إضغطهنا للتحميل



عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات