-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مشكلة الذاكرة ممتلئة جراند برايم بلس g532f

احيانا تقابلنا مشاكل كثيرة في هواتفنا خصوصا مشكلة الذاكرة ممتلئة في سامسونج جراند برايم بلس هذا الهاتف يظهر لك إشعار بمشكلة الذاكرة في هاتفك السامسونج وتلاحظ ايضاً ان هاتفك فقط به برنامج الواتساب فقط او برامج قليلة جدا والذاكرة ممتلئة لذلك هذا اليوم نعرض لكم حلاً لهذه المشكلة بكل بساطة يمكنك انت حلها ولكن ستفقد كل البيانات في هاتفك لذلك انصحك شخصيا بأخذ نسخة احتياطية من بياناتك قبل الشروع في حل هذه المشكلة .

مشكلة الذاكرة ممتلئة في سامسونج جراند برايم بلس

لحل مشكلة المساحة جراند برايم بلس له طريقة واحدة فقط فعالة ومضمونة وهي تفليش الهاتف اي تركيب نظام معدل او ما يسمي بالروم المطبوخ لذلك اسفل التدوينة رابط تحميل الروم المطبوخ هيا بنا لنعرض اهم مميزات هذا الروم المطبوخ لحل مشكلة الذاكرة في هاتف سامسونج جراند برايم بلس sm-g532f .  
اهم مميزات الروم المطبوخ لهاتف الرايم بلس
  • مشكلة المساحة في grand prime plus g532f
  • الروم يحتوي علي البرامج الرئيسية فقط للهاتف مما يتيح لك الفرصة لتثبيت الالعاب الكبيرة
  • حل مشكلة توقف التطبيق عن العمل 
  • حل مشكلة زيادة الحرارة في الهاتف
  • الروم به روت جاهز مع امكانية حذف الروت 
G532FXWU1 FIX size Rooted 4FILESتجربتي الشخصية : قمت بتثبيت هذا الروم في هاتفي واستطعت تثبيت لعبة ببجي التي تتعدي مساحتها ازيد من 1.5 جيجا بالاضافة لماسنجر وفيسبوك وانستجرام وواتساب وغيره من التطبيقات التي احتاجها شخصيا كل ما قمت به تحميل الروم علي الكمبيوتر الخاص بي بعد ذلك قمت بتحميل برنامج الاودن "تجد رابطه اسفل التدوينة" وبعد فك الضغط وجدت 4 ملفات قمت بتركيبه بهاتفي بعد اخذ نسخة احتياطية من الارقام الخاصة بي علي الحاسوب .

البرامج المطلوبة : 
  1. برنامج الاودين oden
  2. الروم المطبوخ " رابط التحميل اسفل المقالة "
لقد تطرقت سابقا لطريقة عمل روت Galaxy Grand Prime Plus SM-G532F يمكنك مشاهدة هذا الموضوع من هنا " طريقة لعمل الروت لهاتف جراند برايم بلس "
يمكنك ايضا تحميل برنامج الاودن من الميديا فير برابط مباشر oden ... 
كلمة سر فك الضغط هي www.gem-flash.com او قم بحذف www. منها 

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات