-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 أفلام الأعلى تصنيفا على الإطلاق وقد تُغيّر شخصيتك حرفيا بمجرد مشاهدتها

يوجد أنواع كثيرة من الأفلام تختلف في اشكالها وطبيعة قصصها وتمثيلها.. ونظراً لتعدد اذواق واراء المشاهدين بهذا المجال يكون من صعب إيجاد أفلام ترضي الجميع.

فيلم الجوكر

لكن أقرب شيء يمكن الوصول إليه هو الأفلام الأعلى تصنيفاً اعتمادا على قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت التي تعتمد على تصنيف المشاهدين للأفلام بشكل مباشر دون الاعتماد على رأي الناقدين .

 وبجانب هذا التصنيف العالمي يقول الخبراء أن هذه الأفلام بإمكانها أن تُغير شخصية الفرد بشكل كبير نظراً لما تحمله من معاني عميقة وحكم مُلهمة.
 وفيما يلي الأفلام العشرة الأعلى تصنيفاً 

fight club 
fight club

واحد من أشهر الأفلام : يُناقش مشاكل المجتمع والعبودية الحديثة المبنية على الديون وتحكم الشركات بالعالم .. إضافة لذلك يناقش الفيلم حالة الإستسلام المطلق للسلطة وعمل الطوائف الدينية الصغيرة بشكل غير مباشر.

يحكي الفيلم عن موضة أفلام الغرب الأمريكي وتدور أحداثه خلال فترة الحرب الأهلية الأمريكية التي قام بها الشمال ضد المتمردين في الجنوب بهدف تحرير العبيد في هذا الفيلم توجد مواقف عديدة تحمل معاني وحكم مُهمة.

يُعد من أشهر الأفلام في العالم، وتدور أحداثه في عالم خيالي يحوي الجن والأقزام والعديد من الكائنات الأسطورية التي تعمل على مقاومة غزو قوى الظلام لأرضها.
الفيلم هذا صُنف من أفضل الأفلام العالمية نظرا لما يتناوله من معاني عميقة عن فكرة  الإيمان. تدور أحداثه حول حياة رجلي عصابات وملاكم وزوجة زعيم عصابة في 4 قصص متفرقة تتناول عالم الجريمة والعنف.

12man angry
12man angry

أحداث هذا الفيلم تجري في غرقة تشاور المحلفين في محكمة تتناول قضية، حيث المتهم فيها شاب مراهق. ومع الوقت تبدأ الأوضاع تتطور والشكوك تزداد حول القضية وتظهر مصالح وصراعات كبيرة سترسم القرار حول حياة المتهم أو موته. الفيلم صدر سنة 1957 ويُعتبر من ضمن أفضل الأفلام في التاريخ.
واحد من أكثر الأفلام المؤثرة التي تتناول محرقة: الهولوكوست والحرب العالمية الثانية. تدور أحداثه حول رجل أعمال يملك مصنعاً في ألمانيا النازية تُستخدم فيه عمالة يهودية (بحيث كان اليهود كالعبيد ويعملون مجانا خلال السيطرة النازية). قصة هذا الفيلم حقيقية وكان بعض الناجين ما يزالون أحياء عند إنتاج الفيلم.
هذا الفيلم مقتبس من شخصية الكتب المصورة Batman . ورغم أن الفيلم يدور حول “باتمان” إلا أن شخصية “الجوكر” التي لعبها الممثل استحوذت على عقول المشاهدين وجعلت إياه البطل الحقيقي للفيلم.
من التحف السينمائية الخالدة وأعظم سلسة أفلام تم إنتاجها وفق كل النقاد. تعتمد السلسلة المكونة من 3 أفلام على رواية “The Godfather 1969″; للكاتب الإيطالي”Mario Puzo” وتتابع تطور عائلة من المافيا الإيطالية في مدينة نيويورك منتصف القرن العشرين. الجزء الأول من الفيلم كان أكثر الأفلام جنياً للمال في شباك التذاكر آنذاك، والثاني حصل على 6 جوائز أوسكار.
أعلى الأفلام تصنيفاً حتى يومنا هذا وواحد من الأفلام التي ينصح الخبراء بمشاهدتها. يتابع الفيلم تطور علاقة سجينين في “إصلاحية شاوشانك” عبر العديد من السنوات وتحول حياتهم وعلاقاتهم عبر هذه المدة، الفيلم يتناول عدد من الخلاصات والمعاني العميقة في الحياة.


عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات