-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جلب زوار لموقعك والربح

 جلب زوار لموقعك والربح

زوار محركات البحث المجانية يعتبر الزوار الذين يأتون من محركات البحث مثل جوجل وياهو وبينج زوار مجانية زوار مواقع التواصل الإجتماعي المجانية انتم تعرفون جيدا مدي قوة مواقع التواصل الإجتماعي في مشاركة المعلومات والتواصل بين المستخدمين طرق جلب الزوار إلى موقعك أو مدونتك [ طرق مجانية وأخرى مدفوعة] · 1. الحصول على قائمة في الدلائل على الإنترنت · 2. بناء روابط خلفية · 3. النشر على وسائل التواصل ترفيك حقيقي و مستهدف تستطيع من خلاله الربح بشكل جيد وهذه المواقع التي سوف نشرحها تأتي لك بزائر حقيقي 100% .



كيف تجلب زيارات لموقعك

اليوم نُقدم لك في مدونة “أرباحي” بعض التوصيات والأفكار المميزة لجلب الزوار، وبالطبع فأنت تبحث عن الزوار حتى تتمكن من خلق شعبية للمحتوى أو المنتج الذي تُقدمه لذا، إن كنت تواجه تحديات من أجل جلب الزوار إلى موقعك الإلكتروني، فربما تجد بعض أفضل استراتيجيات التسويق المجرّبة لزيادة زيارات موقعك بدون الحاجة لصرف آلاف الجنيهات .

كيف تجلب زيارات لموقعك من جوجل

ما هو السيو و كيف تضع حجر الأساس و تبدأ موقعك بشكل صحيح في عالم السيو
ضبط السيو الداخلي للموقع و العوامل الأساسية له ON PAGE SEO
قياس سرعة الموقع الالكتروني و أهم النصائح لموقع سريع
المحتوى ملك - علاقة المحتوى بالسيو - طرق كتابة محتوى تفاعلي Content
key words الكلمات المفتاحية أنواعها و طرق تحليلها و كيفية استخدامها
التعامل مع السيو الخارجي و الانتباه من خوارزميات غوغل OFF PAGE SEO
الباكلينك و الاستراتيجيات الفعالة في بناء الروابط الخارجية و نصائح مهمة جدا Backlinks
User Experience تجربة المستخدم و طرق تعزيزها
التعامل مع الذكاء الاصطناعي لمحركات البحث Rank Brain

autosurf
رابط الموقع : websyndic

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات