اشرح رسالة Google لدعم الناشرين في الامتثال لموافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي وفقًا لسياسة الناتج المحلي الإجمالي GDPR
gdpr ماهو
gdpr شرح
adsense
انشاء حساب جوجل
google adsense
حساب جوجل
التسجيل فى حساب جوجل
انشاء موقع على جوجل
عمل حساب ف جوجل
تسجيل الدخول حسابات google
اعلانات جوجل ادسنس
لقد سمعنا جميعًا عن قانون الناتج المحلي الإجمالي وسياسة استخدام المستخدم والخصوصية التي يجب أن يلتزم بها كل صاحب موقع ويب عند التعامل مع مستخدم أو زائر أو مشتر لخدماته من الاتحاد الأوروبي.
نحن لا نفهم الكثير عن الفكرة أو طريقة التنفيذ. هل نحن مهتمون بالمواقع العربية في هذه السياسة الجديدة أم لا؟
"يجب أن نهتم بما يجب القيام به بشأن هذه الفئة من الاهتمام لنا من سكان تلك القارة البيضاء.
هناك خطوات لا يجب أن يتجاهلها مشرفي المواقع وتحتاج إلى القيام بذلك لأنك لا تحرم من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها.
نحن نشعر بالقلق حيال الملايين من المستخدمين العرب الذين يعتمدون على Google كشريك دعائي لمساهماتهم. تبدأ رسالة الخصخصة في لوحة التحكم في الظهور للجميع:
مع هذين الخطابين سوف تجد أن هناك خيارين:
قم بإجراء التعديل المطلوب
تجاهله
عند النقر فوق "إجراء" ، ستفتح صفحة جديدة تعرض بعض السياسات التي تحتاج إلى معرفتها.
إعلانات مخصصة
هنا يمكنك الاستمرار في عرض الإعلانات المخصصة بالإضافة إلى الإعلانات غير المخصصة للمستخدمين والزوار في منطقتك الاقتصادية الأوروبية.
هذا هو الإعداد الذي سيتم استخدامه فقط إذا قمت بتغيير هذه الإعدادات.
باستخدام هذا الإعداد الافتراضي ، ستظهر إعلانات المستخدمين والزوار من أوروبا استنادًا إلى اهتماماتهم ومعلوماتهم السكانية ومعايير أخرى تحددها Google.
لا يجوز لمزودي تكنولوجيا الإعلان جمع البيانات الشخصية واستخدامها من المستخدمين في إعلانات مخصصة بدون علمهم. يجب عليك الإشارة بوضوح إلى جميع مزودي الإعلانات بمجرد حصولك على موافقة المستخدم "الزائر" لجمع بياناتك الشخصية ومشاركتها واستخدامها لأغراض تخصيص الإعلان.
الإعلانات غير المخصصة Non-personalized ads
بالطبع ، تأكد من أن الإعلانات المخصصة أفضل وأكثر فائدة من تلك التي لا يتم تخصيصها من حيث كل شيء ، بما في ذلك إيرادات المواد ، حسب اهتمامات المستخدمين.
باستخدام هذا الإعداد ، ستعرض Google إعلانات غير مخصصة لجميع المستخدمين والزوار لموقعك على الويب في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
يتم استهداف الإعلانات غير المخصصة باستخدام معلومات سياقية بدلاً من سلوك المستخدم السابق. على الرغم من أن هذه الإعلانات لا تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص الإعلانات ، إلا أنها تستخدم ملفات تعريف الارتباط للسماح بتعريف التكرار والإبلاغ المتكامل للإعلانات ومنع الاحتيال وإساءة الاستخدام.
وبالتالي ، فإن موافقة المستخدم على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض في البلدان تخضع لشروط إرشادات الاتحاد الأوروبي بشأن الخصوصية الإلكترونية.
الإعلانات غير المخصصة: ستظهر الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى غير المرتبط "لأن ملفات تعريف الارتباط معطلة"
الإعلانات المخصصة: كما هو الحال مع عمل AdSense الحالي ، ستظهر أي إعلانات استنادًا إلى المحتوى والجودة.
كخطوة أولى ، نفضل ترك الإعداد الافتراضي لحالة "الإعلانات المخصصة" بدون تغيير لأن ذلك يحدث في Adsense 2018. يجب أن تتجاهل الرسالة التي تلقيتها من Google Dississ ، ولكن يجب عليك إنشاء سياسة خصوصية للصفحة والاتصال بنا على موقعك .
هذا ليس كل ما تحتاجه ، ولا يكفي أن يكون موقعك وإعلاناتك متفقة مع سياسة الناتج المحلي الإجمالي الجديدة ، ولكن الخطوة الأولى في الكيفية التي يجب أن ينتهي بها الأمر لتعديل البرنامج الذي يضيف اشتراكًا لكل زائر من الاتحاد الأوروبي. قبول.
في مقالات لاحقة ، سنشرح كيفية ضبط موقع WordPress للعمل في توافق تام مع سياسة الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد الأوروبي دون إزعاج المستخدم والزائر العربي لتلك الرسائل. سيتم عرض العرض بحيث تكون الرسائل حصرية للزائرين من أوروبا.
gdpr ماهو
gdpr شرح
adsense
انشاء حساب جوجل
google adsense
حساب جوجل
التسجيل فى حساب جوجل
انشاء موقع على جوجل
عمل حساب ف جوجل
تسجيل الدخول حسابات google
اعلانات جوجل ادسنس
يبدو أن لدينا مشكلة في فهم المحادثات التي أجراها السيد مارك مع Facebook بعد سلسلة الفضائح الأخيرة التي جعلت منه محاسبًا وأجبر دول الاتحاد الأوروبي على اتخاذ المبادرة وإصدار قوانين لحماية مستخدمي مواقع الإنترنت من العبث مع أصحابها.
لقد سمعنا جميعًا عن قانون الناتج المحلي الإجمالي وسياسة استخدام المستخدم والخصوصية التي يجب أن يلتزم بها كل صاحب موقع ويب عند التعامل مع مستخدم أو زائر أو مشتر لخدماته من الاتحاد الأوروبي.
نحن لا نفهم الكثير عن الفكرة أو طريقة التنفيذ. هل نحن مهتمون بالمواقع العربية في هذه السياسة الجديدة أم لا؟
"يجب أن نهتم بما يجب القيام به بشأن هذه الفئة من الاهتمام لنا من سكان تلك القارة البيضاء.
هناك خطوات لا يجب أن يتجاهلها مشرفي المواقع وتحتاج إلى القيام بذلك لأنك لا تحرم من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها.
نحن نشعر بالقلق حيال الملايين من المستخدمين العرب الذين يعتمدون على Google كشريك دعائي لمساهماتهم. تبدأ رسالة الخصخصة في لوحة التحكم في الظهور للجميع:
To support publishers in complying with Google’s updated EU User Consent Policy, EU user consent settings are now available
دعم الناشرين في الالتزام بسياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي المُعدَّلة من Google، أصبحت إعدادات موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي متاحة الآنالاعلانات المخصصة Personalized ads
مع هذين الخطابين سوف تجد أن هناك خيارين:
قم بإجراء التعديل المطلوب
تجاهله
عند النقر فوق "إجراء" ، ستفتح صفحة جديدة تعرض بعض السياسات التي تحتاج إلى معرفتها.
إعلانات مخصصة
هنا يمكنك الاستمرار في عرض الإعلانات المخصصة بالإضافة إلى الإعلانات غير المخصصة للمستخدمين والزوار في منطقتك الاقتصادية الأوروبية.
هذا هو الإعداد الذي سيتم استخدامه فقط إذا قمت بتغيير هذه الإعدادات.
باستخدام هذا الإعداد الافتراضي ، ستظهر إعلانات المستخدمين والزوار من أوروبا استنادًا إلى اهتماماتهم ومعلوماتهم السكانية ومعايير أخرى تحددها Google.
لا يجوز لمزودي تكنولوجيا الإعلان جمع البيانات الشخصية واستخدامها من المستخدمين في إعلانات مخصصة بدون علمهم. يجب عليك الإشارة بوضوح إلى جميع مزودي الإعلانات بمجرد حصولك على موافقة المستخدم "الزائر" لجمع بياناتك الشخصية ومشاركتها واستخدامها لأغراض تخصيص الإعلان.
الإعلانات غير المخصصة Non-personalized ads
باستخدام هذا الإعداد ، ستعرض Google إعلانات غير مخصصة لجميع المستخدمين والزوار لموقعك على الويب في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
يتم استهداف الإعلانات غير المخصصة باستخدام معلومات سياقية بدلاً من سلوك المستخدم السابق. على الرغم من أن هذه الإعلانات لا تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص الإعلانات ، إلا أنها تستخدم ملفات تعريف الارتباط للسماح بتعريف التكرار والإبلاغ المتكامل للإعلانات ومنع الاحتيال وإساءة الاستخدام.
وبالتالي ، فإن موافقة المستخدم على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض في البلدان تخضع لشروط إرشادات الاتحاد الأوروبي بشأن الخصوصية الإلكترونية.
الإعلانات غير المخصصة: ستظهر الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى غير المرتبط "لأن ملفات تعريف الارتباط معطلة"
الإعلانات المخصصة: كما هو الحال مع عمل AdSense الحالي ، ستظهر أي إعلانات استنادًا إلى المحتوى والجودة.
كخطوة أولى ، نفضل ترك الإعداد الافتراضي لحالة "الإعلانات المخصصة" بدون تغيير لأن ذلك يحدث في Adsense 2018. يجب أن تتجاهل الرسالة التي تلقيتها من Google Dississ ، ولكن يجب عليك إنشاء سياسة خصوصية للصفحة والاتصال بنا على موقعك .
هذا ليس كل ما تحتاجه ، ولا يكفي أن يكون موقعك وإعلاناتك متفقة مع سياسة الناتج المحلي الإجمالي الجديدة ، ولكن الخطوة الأولى في الكيفية التي يجب أن ينتهي بها الأمر لتعديل البرنامج الذي يضيف اشتراكًا لكل زائر من الاتحاد الأوروبي. قبول.
في مقالات لاحقة ، سنشرح كيفية ضبط موقع WordPress للعمل في توافق تام مع سياسة الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد الأوروبي دون إزعاج المستخدم والزائر العربي لتلك الرسائل. سيتم عرض العرض بحيث تكون الرسائل حصرية للزائرين من أوروبا.