-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موقع رائع للحصول على الصور الرائعة بجودة 4K وبدون من حقوق الملكية

إليك هذا الموقع الرائع للحصول على ملايين الصور الرائعة بجودة 4k والخالية من حقوق الملكية.


على الرغم من وجود العديد من الصور في جميع أنحاء الويب والتي لا يمكن لأي شخص استخدامها لأي سبب من الأسباب، فمن الصعب معرفة أي منها لا يمكن استخدامها وأيها غير مناسب. ولكن مع استخدام خدمة مثل Visual Hunt فإن ذلك يصبح سهلاً جداً. في الحقيقة ما تقدمه خدمة Visual Hunt، من حيث إنشاء هذا الموقع هو شيء مدهش. لذلك يجب عليك أن تتعرف عليه حيث أنك سوف تجد كنزًا كبيرًا من الصور الرائعة التي تنتظرك.
موقع رائع للحصول على  الصور الرائعة بجودة 4K وبدون من حقوق الملكية


كما أن هذا الموقع يقوم في جلب الصور عالية الجودة وهذا ما يميزه عن غيره فإذا كانت الصور رديئة الجودة أو إذا كانت الصور صغيرة جدًا، فسوف يتم رفضها من الموقع وذلك بسبب اعتبارها ومنتجًا غيرجيد. بعد اختيار الصورة المثالية لمدونتك، كل ما عليك فعله هو النقر عليها وتحديد الحجم الذي تريده. من هناك ، يتوفر لديك خيار تنزيل الصورة أو تضمينها في مدونتك. مثل Getty Images ، كما أن الموقع يمنحك شفرة HTML والتي سوف تساعدك إلى تضمين الصورة بسرعة وبسهولة في مدونتك. للصور مع Creative Commons license، هي مجانية الاستخدام، ولكن Visual Hunt يمنحك خيارللقيام في نسخ ولصق جزء من التعليمات البرمجية التي توضح المكان الذي حصلت فيه على الصورة. 


رابط الدخول إلى موقع Visual Hunt

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات