-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل 4 محاضرات في برنامج TED لا يجب تفويتها مهمة جداً !


 لا شك في أن جميع متابعي مدونة المساعد العربي للمعلوميات يعرفون برنامج TED ، الذي تحدثنا عنه في مناسبات عديدة وتحدثنا عن أهميته ، حيث أن هذا البرنامج يسمح لك بالحصول على أفكار أو تجارب لبعض الأشخاص في جميع الميادين ، وبما أننا نحن مهتمين كثيرا بمجال التكنولوجيا وتطوراتها أردت مشاركتكم أربعة محاضرات لا يجب تفويتها ، حيث أن هذه المحاضرات تحدثت عن تأثير تطور التكنولوجيا على حياة الناس .

ومعظم هذه المحاضرات هي مترجمة لللغة العربية ، وسهلة الفهم والإستيعاب..

  • How technology evolves :
تتحدث هذه المحاضرة عن كيف تطورت التكنولوجيا مع مرور الأيام ؟ و تتحدث أيضا عن تطور وسائل الإختراق والحيل التي إكتشفها الإنسان بمرور الوقت .
رابط مشاهدة المحاضرة : من هنا .

  • How better tech could protect us from distraction :
تتحدث هذه المحاضرة عن ضياع الوقت بسبب إستخدام الهواتف وخاصة مواقع التواصل الإجتماعي ، وتتحدث على أن تلك الخدمات أتت لتسهيل التواصل بين الناس .
رابط مشاهدة المحاضرة : من هنا .

  • Can technology slove our big problems :
تتحدث هذه المحاضرة عن لماذا لم نعد نستطيع حل المشاكل الكبيرة عبر التكنولوجيا ؟ ، وتتحدث أيضا عن كيف إنتقلت الشركات التقنية لحل المشاكل الصغيرة بسبب أنها تعد مكسبا سريعا وسهلا .
رابط مشاهدة المحاضرة : من هنا .

  • Connected , but alone :
تتحدث هذه المحاضرة عن التواصل بين الناس عبر الرسائل النصية وعبر التطبيقات ، و عن سبب تفضيل هذه المحادثات من طرف الناس دون لقاءهم وجها لوجه ، وتتحدث المحاضرة أيضا عن سبب توحد الناس وإنعزالهم عن العالم الخارجي .
رابط مشاهدة المحاضرة : من هنا .

لا تنسي ترك تعليق ومشاركة التدوينة مع الجميع حتي تعم الإستفادة 

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات