-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضلا ثلاث اكواد dns لتسريع النت ومنع المواقع الإباحيه وتأمين الانترنت من الفيروسات

بسم الله الرحمن الرحيم :

انا عارف ان الشرح الفيديو  مش من تصميمي

لكن هذه التدوينه من تصميمي ما عدا الفيديو

وطريقه تركيب ال DNS في الفيديو بشرح مفصل

اولا

ما هو DNS؟

DNS هو عنوان الكتاب لشبكة الانترنت حيث يظهر عنوان "الوطن" الرقمية لكل موقع. على سبيل المثال، yandex.com "يعيش" في عنوان 213.180.204.62.
في كل مرة تذهب إلى صفحة ويب، يبحث المتصفح عن عنوانه في نظام DNS. وأسرع خادم أقرب DNS لك يعمل، وأسرع يفتح الموقع.

--------------نبدأ بسم الله--------------

كيف يعمل Yandex.DNS

السرعة

ياندكس ديها أكثر من 80 خوادم DNS التي تقع في مدن وبلدان مختلفة. تتم معالجة الاستعلامات كل مستخدم من قبل الملقم الأقرب له / لها، ولهذا السبب فتح المواقع أسرع مع Yandex.DNS في وضع "الأساسية".

الحماية من المواقع الخطرة

بعض المواقع على شبكة الانترنت يحتوي على البرامج الضارة التي هي قادرة على إصابة الكمبيوتر بفيروس. في بعض الأحيان يمكن أن يكون موجودا حتى الفيروسات على موقع فحص.يتم إنشاء صفحات أخرى من قبل قراصنة وسرقة كلمات السر والمعلومات الشخصية أو أخذ الأموال من حسابات الهاتف. عند محاولة فتح موقع في وسائط "العائلة" "الآمن"، سوف Yandex.DNS منع التحميل من أي معلومات منه وتحذير المستخدم. ياندكس يستخدم برامج مكافحة الفيروسات الخاصة بها يتحقق لمواقع البرمجيات الخبيثة. Yandex.DNS يستخدم برمجيات خاصة بها لمكافحة الفيروسات التي تعمل على خوارزميات ياندكس، فضلا عن التكنولوجيا التوقيع على سوفوس.

الحماية من "الكبار" المحتويات

العديد من المستخدمين يريدون حماية أنفسهم وأطفالهم من مواقع الكبار. يمكن خوارزميات البحث الأسرة ياندكس كشف الشبقية والاباحية. عند فتح الموقع الاباحية على جهاز الكمبيوتر أو في الشبكة مع Yandex.DNS في وضع "العائلة"، وسوف يرى المستخدم فقط إغلاق.

الشرح اليوم علي موقع http://dns.yandex.com/ والموقع علي تحديث بأستمرار لضمان اعلي جوده

الذي يمنحك dns الاول Basic للوصول الاعلي سرعه "السرعي القصوي للانترنت"

الdns الثاني Safe للوصول إلي أقصي قدر من الامان علي الانترنت من فيروسات وبرامج خبيثه وغيرها

الDNS الثالث Family وهو للوصول إلي منع ظهور اي مواقع اباحيه لحمايه عائلتك من شئ في هذا الاطار

اترككم مع الشررررح + طريقه تركيب ال DNS


   

وأتجه بخالص الشكر لمصمم الفيديو "أ. محمود"

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته:

كان معكم اخوكم حسين محمد 
....
..
.

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات