-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

Super Mario

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم وفي هذه التدوينه سوف نتطرق إلي اللعبة المشهورة سوبر ماريو ومن منا لا يعرف لعبة سوبر ماريو لطالما كنا نلعبها جميعا هذه اللعبة التي حققت الكثير من الشهرة وملاين لاعبين , سوبر ماريو هو شخصية خيالية من اهم شخصيات العاب الفيديو وهذه اللعبة من تأليف مصمم الالعاب الياباني شيغيرو مياموتو .
في بداية الامر لم يكن اسمه سوبر ماريو بل كان اسمه  JumpMan او الرجل النطاط وتم الاعتماد علي هذه الشخصية كشخصية اساسية فتم إطلاق اسم سوبر ماريو SuperMario .

                 


          

لتحميل اللعبة : SuperMaio gulfup

لشرح اللعبة وكيفية التشغيل : .............من هنا .............

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان معكم حسين محمد عطا من مدونة المساعد العربي

اتصل بنا



عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات