-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اظهار شاشة الهاتف على التلفاز عن طريق كيبل mhl

اظهار شاشة الهاتف على التلفاز بكيبل mhl

السلام عليكم اصدقائي اليوم نشرح طريقة تحويل اي تلفاز إلي تلفاز ذكي " Smart TV " فقط كل ما تحتاجه هو كيبل من النوع MHL هذا الكيبل يسمح لهاتفك بعرض شاشته علي التلفاز .


اظهار شاشة الهاتف على التلفاز عن طريق كيبل mhl

 اظهار شاشة الهاتف على التلفاز usb

لكن هناك أنواع محددة فقط من الهواتف التي يمكن لها ان تدعم هذه الخاصية وهي عرض الشاشة علي التلفاز لذلك للتأكد من إمكانية دعم هاتفك لهذه الخاصية يجب عليك تحميل تطبيق يمكنك من معرفة إمكانية دعم هذه الخاصية علي هاتفك .

 تطبيق اظهار شاشة الهاتف على التلفاز

هناك الكثير من التطبيقات التي تخدم في هذا المجال ولتحميل تطبيق فحص امكانية توفير او دعم كيبل ال MHI يمكنك تحميل هذا التطبيق :  http://bit.ly/2MsoPm7 

 اظهار شاشة الهاتف على التلفاز dlna

علي الرغم من أن هذا ليس موضوعنا اليوم إلا وأنه من المفترض أن تعرفه يمكنك البحث عن هذا العنوان الحصول علي معلوومات عن طريقة عرض الشاشة علي التلفاز عن طريق dlna .

 برنامج عرض الهاتف على التلفاز 

هناك الكثير من التطبيقات لكن في طريقة اليوم لن نستخدم غير تطبيق لفحص امكانية دعم الكيبل أم لا .

عرض شاشة الاندرويد على التلفاز

إذا أظهر التطبيق انه بإمكانك استخدام الكيبل وان هاتفك يدعم هذا الكيبل إذا يمكنك الذهاب وشراء كيبل ستجده رخيص جداً في اسواق الخردة .

هناك عمليات بحث مثل طريقة عرض شاشة الهاتف على pc ثم على اي تلفاز عن طريق خيط الشحن فقط 

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز


 شرح عرض شاشة الهاتف على التلفاز ..


قائمة بالهواتف التي تدعم MHI : http://bit.ly/2DtomNt

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات