-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

خوارزمية يوتيوب الجديدة في اقتراحات الفيديوهات

خوارزمية YouTube الجديدة في اقتراحات الفيديو

في البداية ، ما هو موقع YouTube:
خوارزمية يوتيوب الجديدة في اقتراحات الفيديوهات
خوارزمية يوتيوب الجديدة في اقتراحات الفيديوهات

يوتيوب شركة تابعة لجوجل ، وهي مجرد منصة للفيديو. إنه طريق صانع المحتوى علي الإنترنت وشهرة المواهب والمعلومات. يوفر نظام YouTube الأساسي أيضًا عدة طرق لتحقيق الدخل  حتى يتمكن الصانع من إنتاج مقاطع فيديو مفيدة مع محتوى جيد آخر . تسمى إعلانات Adsense. وهناك عدة طرق لتحقيق الدخل من YouTube ، ولكن واجه YouTube مشكلات في المحتوى غير المناسب مؤخرًا ولعلاج هذه المشكلة أتبعت شركة قوقل خورزميات جديدة .


حول خوارزميات YouTube

عند الإعلان عن منصة الخوارزمية الجديدة ، يجب أن نعلم أولاً أن الخوارزمية في علوم الكمبيوتر هي الحل للمشكلة ، ولكن تطور مفهومها باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي.


نظرًا لأن موقع YouTube يريد تطوير نظامه الأساسي فقام بإنشاء خوارزمية تتوفر علي هواتف Android و iOS جديدة.

للسماح للمستخدم بحذف أي قناة  YouTube من قائمته الرئيسية

 معرفة المستخدم لماذا اقترح YouTube مقطع فيديو معين

يعمل YouTube بجد للسماح للمستخدم بالتحكم الكامل في الفيديو المقترح ، ويطمح يوتيوب للمستخدمين بقضاء الكثير من الوقت على منصته.
خوارزمية يوتيوب الجديدة في اقتراحات الفيديوهات
خوارزمية يوتيوب الجديدة في اقتراحات الفيديوهات

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات