-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج traffic click botz احدث اصدار

تطرقنا سابقا لشرح برنامج traffic click botz 

دائما ما نبحث نحن المدونون وأصحاب المواقع ومختصروا الروابط على طرق جديدة للحصول على زوار لمواقعهم وروابطهم ولعل جميع من يعمل في هذا المجال يدرك ما هي أهمية الزوار بالنسبة لأي صانع محتوى. ولهذا السبب اليوم سأقدم لكم  اروع برنامج يمكنكم أن تستخدموه للحصول على آلاف الزوار يومياً لموقعكم أو روابطكم بسبب ما يتميز به من خصائص ومميزات ستجعلكم تجربونه بكل تأكيد..

البرنامج Traffic Click Botz 
وهو برنامج يمكن الحصول عليه بشكل مجاني تماماً من خلال الرابط الذي سأتركه لكم أسفل هذه التدوينة، والبرنامج باختصار مهمته الأساسية كما قلنا تتلخص في جلب الزوار للمواقع والروابط التي ستضعها فيه. وهذه الزيارات مهمة في تخفيض ترتيب موقعك في أليكسا على سبيل المثال، أما بالنسبة لطريقة عمل البرنامج فهي تعتمد بشكل أساسي على استخدام البروكسيات لجلب الزوار وكذلك على تقنية كـ SOCKS -- SSH وغيرها من الطرق المعروفة لمن يعمل في هذا المجال. وسأقوم بشرح كيفية جلب الزوار عن طريق البروكسيات من هذا البرنامج تابعوا معي التفاصيل..

 traffic click botz free download

كما سبق وتطرقنا لموضوع مهم ايضا لإستخدام VPN للحاسوب مجاني 100% وسريع جدا ومن حيث قوته فهو قوي جدا في تشفير خصوصيتك والتخفي خلال الانترنت كما انه يحتوي علي عشرات السيرفرات التي يمكنك بكل سهولة التنقل بينهم والحصول علي زيارات كثيرة لروابطك المختصرة telecomatta vpn-gate-ip

كما يمكنكم استخدام برنامج لفحص بروكسيات ssh وصلاحيتها يمكنكم استخدام اي برنامج تريدون لا مشكلة لكن سأطرح في التدوينة المقبلة برنامج لفحص ssh نأتي الان الي الصور ..

traffic click botz
 هنا بعد فك الضغط عن برنامج traffic click botz ستظهر الملفات بالشكل اعلاه .. ومن ثم نقوم بفتح برنامج traffic click botz-2 كما هو واضح باللون الاصفر في الصورة .
Download traffic click botz with direct link
 وبعد فتح برنامج traffic click botz نجد فيه كما بالصورة اعلاه والرقم 1 منه نختار ملف ال ssh او ملف البروكسيات الذي قمت انت بالبحث عن تلك البروكسيات خلال الانترنت أما الرقم 2 وهذه الاعدادات ومنها تستطيع ضبط عدد الثواني ومتي ينقر بالماوس .أما الرقم 3 والاهم ايضا لوضع الروابط التي نريد الزيارات عليها .
واخيراً في هذه الصورة نجد العديد من الروابط أعلاه نقوم بالتعليم علامة صخ امام اي رابط وتحديده ومن ثم التوجه الي الرقم 1 وتعديله بالرابط الخاصبك اما الرقم 2 وهذا رابط الاحالة اي انك ستحصل علي الزيارات من اين اذا كنت تريد ان تحصل عليها من جوجل اكتب موقع جوجل او فايسبوك او اي موقع اخر تريد وبعد الانتهاء نضغط علي حفظ الرقم 4 .

حصريا برنامج Traffic click botz وبعدها نتوجه الي الواجهة الرسومية للتطبيق والضغط علي الزر بدء شكرا لكم لمشاركة هذا الموضوع مع اصدقائكم .

رابط تحميل برنامج  رابط مباشر: Traffic click botz


عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات