-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موقع cryptocurrency لن يستطع الدفع لمستخدميه لأن مالكه قد توفي ومعه الكود السري يعرفه لوحده

موقع cryptocurrency ال معروف لم يستطع الدفع لمستخدميه لأن مالكه قد توفي ومعه الكود السري يعرفه لوحده


يسمح لك Cryptocurrencies بإرسال الأموال بأمان عبر بوابات التبادل أو مباشرة بين العناوين المشفرة. وتحتوي مواقع التبادل هذه على cryptocurrencies يتم تخزينها عادة في عناوين لا يستطيع سوى المالكين أو المنشئين الوصول إليها. ومع ذلك إذا مات هذا الشخص ولم يتمكن أي شخص آخر من الوصول إلى هذه العناوين ، فلا يزال يتعذر الوصول إلى الأموال ، تمامًا كما حدث في البوابة الكندية. وتدين QuadrigaCX بـ 190 مليون دولار من العملات الموثقة والعملات الورقية لأن مالكها " جيرالد كوتن" توفي في الهند في بداية ديسمبر بسبب مرض كرون ، ويجة ذلك أعلنت الشركة عن وفاتها في أوائل فبراير.
عملة معماة

واعتبارا من 30 يناير كان هناك 116 ألف مستخدم على المنصة ، مع 71 مليون دولار كندي و 181 مليون آخرين بقيمة في cryptocurrencies. و من أصول المنصة كانت 148 مليون دولار و بما في ذلك 26.5 ألف بيتكوين. ومع ذلك ، فإنه من غير المعروف عدد الكميات التي تم الاحتفاظ بها في المحافظ الباردة وعددها في المحافظ الساخنة . تشير أرملة "جينيفر روبرتسون" إلى أن "جزءًا صغيرًا فقط من العملات المجهولة تم حفظها في محافظ ساخنة لتجنب القرصنة".

 كان "كوتين" المتوفى هو الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى تلك المحافظ ، ولم يتمكن أي عضو آخر في فريق إدارة الموقع من الوصول إليها. لذلك ، تقول أرملته أن مخزون المجموعة الكاملة من الشركة لم يعد متاحًا ، وأن جزءًا كبيرًا يمكن اعتباره ضائعًا. المرأة لديها جهاز الكمبيوتر المحمول ، ولكن يتم تشفير الملفات وليس لديها الوصول إلى كلمة مرور الجهاز. الملفات مشفرة وليس لديك الوصول إلى كلمة مرور الجهاز. يقول الفريق : "لقد حاولنا بالفعل استعادة كلمة المرور هذه أو محاولة الوصول إلى محتوى الكمبيوتر المحمول ، ولكن دون نجاح". أدرك الموقع أنه لن يتمكن من الدفع لجميع مستعمليها منذ وفاة "كوتن" ، لكنها استمرت في قبول الدخل النقدي خلال الشهرين الماضيين. من البوابة ، يطلبون الآن الوقت لاستعادة أكبر عدد ممكن من cryptocurrencies.

 حتى الآن ، فقد أكدوا أن جميع مستخدمي البوابة تقريبا سيعانون من خسائر في النقود ، حتى أكثر من الخسائر التي تكبدتها هذه السوق في العام الماضي ، حيث تبلغ القيمة الإجمالية للسوق بالفعل 113.700 مليون ، مقارنة بـ 800.000. الملايين التي وصلت إلى مستويات قصوى. لمدة أسبوع ، اشتكى مستخدمو هذه البوابة في أن هناك خطأ ما ، لأنهم واجهوا مشاكل في الحصول على المال ، وكان هناك نقص في الاتصال من الفريق التقني. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد موقع الويب قيد التشغيل بسبب الصيانة في السادس والعشرين ، والآن لم يعد من الممكن الوصول إليه بعد الإعلان عن عدم امتلاكه لأموال. الخيار الوحيد الذي يتم التفكير فيه حالياً في حالة عدم استرداد الأموال هو بيع البوابة إلى أطراف أخرى مهتمة.

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات