-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الحل السريع لبطئ تصفح الفيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم بإذن الله الرحمن الرحيم
سوف نتطرق و إلي تسريع Facebook
الان من خلال DNS يمكنك تسريع الفيسبوك
إذا كنت تعاني من بطئ في موقع الفيس بوك فهذه ليست مشكلتك بمفردك فهناك العديد مثلك  يعاني من نفس المشكلة من بينهم انا ; حيث لا اجد اي مشكلة في تصفح المواقع الاخرى إلا فيس بوك الذي يجب ان انتظر ثواني كثيرة قبل فتح اي صفحة او بروفايلي الخاص ، فإذا كنت كذلك تعاني من نفس المشكلة فإليك هذا الحل الميسر  والبسيط في نفس الوقت بدون استخدام اي برامج ، ففقط عن طريق تغير قيمة الـ DNS ستنتهي هذه المهزلة كما فعلت منذ اشهر ليست بعيده !
الحل السريع لمشكلة بطئ تصفح موقع فيس بوك بدون برامج او إضافات 
تنويه: هذه الطريقة تعمل فقط إذا كان عندك إتصال انترنت جيد ولكن تعاني من بطئ في تصفح موقع فيسبوك على وجه الخصوص ، فإذا كنت تعاني من بطئ في الانترنت فمن الطبيعي ان يكون فيس بوك بطيئ هو كذلك .
فإذا كنت تعرف طريقة تغير قيم الــDNS في حاسوبك فقم بتغير الــ DNS في كارت الشبكة التي تستخدمها في تصفح فيسبوك  إلى 4.2.2.3 و  4.2.2.4 اما إذا كنت لاتعرف فتابع هذا الشرح الميسر !

ويمكنكم مشاهدة شرح الوصول لل DNS بالفيديو
واستبدال الذي يكتب في الفيديو بالموجود في الصوره اعلاه
وكتابه 4.2.2.3  ----4.2.2.4

لمشاهدة الفيديو من هنا

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات