-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حل مشكلة خطأ في تحليل الحزمة للاندرويد


حل مشكلة خطأ في تحليل الحزمة للاندرويد

حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة هواوي 

حل مشكلة هناك خطأ في تحليل الحزمة



___

حل مشكلة خطأ في تحليل الحزمة للاندرويد
حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة هواوي 
حل مشكلة هناك خطأ في تحليل الحزمة 
_____

سبب حدوث خطأ تحليل الحزمة

قد يكون ملف apk تالف أو لم يتم تنزيله بالكامل.خيار تعطيل تثبيت التطبيقات من مصدر غير معروف مفعل في هاتفك.التطبيق غير متوافق مع الهاتف الذكي الخاص بك أو إصدار نظام التشغيل.


كيفية إصلاح خطأ "هناك خطأ في تحليل الحزمة"


الطريقة الأولى: السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة

في الغالب نحن نقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ولكن في بعض الأحيان نقوم بتحميل التطبيق من مصادر غير معروفة ونتيجة لذلك نظام الاندرويد لا يسمح لنا بتثبيت التطبيق ويظهر هذا الخطأ. ومن خلال تمكين خيار " السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة " من الممكن ان يتم حل المشكلة. اتبع الخطوات التالية لتمكين هذا الخيار.

اذهب إلى الإعدادات >> مرر الى الأسفل وابحث عن خيار الأمان securityانقر على الأمان >> مرر الى الأسفل وابحث عن خيار المصادر غير المعروفة قم بتمكين الخيار "السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة"بمجرد الانتهاء من الخطوات المذكورة هذه يمكنك الآن محاولة تثبيت التطبيق الذي كان يظهر لك الخطأ . اذا لم يتم حل المشكلة تابع الطريقة هذه👇👇.


الطريقة اخري: فحص ملف APK

تأكد ما إذا كان قد تم تحميل ملف apk بالكامل أو قد يكون الملف تالف. إذا كنت قد قمت بتنزيل التطبيق من موقع غير متجر جوجل بلاي، حاول تحميله مرة أخرى من متجر جوجل بلاي. إذا لم يكن متوفرا في متجر جوجل بلاي، حاول تحميل ملف apk من مواقع موثوقة مثل apkmirror، apkhere، AndroidDrawer ,apk-dl .

طريقة اخري: تأكد من ان التطبيق متوافق مع الجهاز الخاص بك😉

قد يكون التطبيق غير متوافق مع هاتفك أو إصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه. حاول تثبيت التطبيق على جهاز آخر وتحقق ما إذا كان يعمل هناك أم لا. إذا كان يعمل في جهاز الاندرويد الآخر فهذا قد يعني ان نسخة التطبيق غير متوافقة لذلك حاول ايجاد نسخة اخرى من التطبيق


لا تستنتج أن هذه الطريقة لا تعمل بعد محاولة ٍواحدة فقط. حاول البحث عن ملف apk وتحميله من مواقع مختلفة. في بعض الأحيان ربما يكون الإصدار القديم للتطبيق متوافق مع هاتفك.


Notice *
إذا كان جهاز الاندرويد الخاص بك قد تم تحديثه مؤخراً الى احدث نظام تشغيل فيجب عليك تحميل أحدث إصدار من ملف apk وإذا كان جهازك يحتوي على نظام تشغيل قديم أو لم يتم ترقية نظام التشغيل الخاص بك فحاول ت download الإصدار القديم من ملف apk.


قدمنا لكم الطرق بعضها لإصلاح الخطأ "حل مشكلة خطأ في تحليل الحزمة للاندرويد
حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة هواوي
حل مشكلة هناك خطأ في تحليل الحزمة ". إذا نجحت هذه الطرق معك أو لديك أي حل آخر لهذا الخطأ لا تتردد في مشاركتها معنا من خلال صندوق التعليقات أدناه.
إليك الطريقة الأكثر نجاحا 👇👇
حل مشكلة خطأ في تحليل الحزمة للاندرويد
حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة هواوي
حل مشكلة هناك خطأ في تحليل الحزمة 

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات