-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ما هي اخطر ادوات التجسس في نظام الاندرويد | كيف التجسس علي الهاتف؟

Skygofree واحد من اقوى وأخطر أدوات التجسس المكتشف في نظام الاندرويد
😱👊

الأندرويد أصبح من الانظمة المفضلة لدى العديد من الهاكرز ، وهذا ليس بغريب اذا ما عرفنا حجم الهواتف الذكية التي تشتغل بهذا النظام ، بدون حساب الاجهزة الاخرى المختلفة .وفي الأيام الأخيرة كشفت شركة كاسبرسكي اليوم تقريرا عن احدى البرامج الضارة  التي عثر عليها مؤخرا من قبل مختبر الاندرويد في الشركة .
😨




هذا البرمجية الضارة او الفيروس اعتبر من التهديدات الأكثر تقدما وجدت من أي وقت مضى على منصة الاندرويد ! .وفقا لمختبر الأمن الرقمي، هذا الفيروس اسمه Skygofree وله ما لا يقل عن 48 أمر تجسسي مختلفة.
🤗

الفيروس من المتوقع أن يكون تطويره بدأ في عام 2014، وحتى الآن لم يكن من الممكن اكتشافه . وهو من تطوير من تطوير شركة ايطالية.ويعتمد Skygofree أساسا على خمسة ثغرات أمنية وجدت في  في إصدارات أندرويد للوصول الى صلاحيات الروت في الجهاز . وهذا يمكن الفيروس من حق الوصول  الكامل إلى الجهاز، والتهرب تقريبا من كل ميزة الأمان التي وضعتها جوجل .
😇




ما الذي يفعله Skygofree  في جهاز الضحية ؟
😎😎

سكيجوفري قادر على تنفيذ مجموعة من أنشطة التجسس وبعض الأوامر . يمكنه التقاط الصور، وأشرطة الفيديو، وسرقة سجلات المكالمات ايضا، والحصول على الرسائل النصية، ومراقبة موقعك عن طريق GPS، والتجسس على جميع الأحداث المجدولة على التقويم، والحصول على معلومات الشركات المخزنة في ذاكرة الجهاز.
🙃

كما انه قادر كذلك على سرقة البيانات من تطبيقات الطرف الثالث، مثل ال واتساب والعديد من التطبيقات الأخرى . ويمكنه قراءة شاشة الجهاز وتمرير المعلومات إلى الهاكرز عن بعد .هذه الأداة يمكنها أيضا فرض الاتصال بشبكات واي فاي معينة بحيث يتم اعتراض جميع حركة المرور على شبكة الإنترنت.كما انه يسجل ملاحظات صوتية عندما  يكون المستخدم بمكان محدد.
شارك الموضوع من هنا 👇👇


عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات