-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ستربح الكثير من المال بسهولة من هاتفك

أهلا بكم متابعينا الكرام في هده التدوينة الجديدة،اليوم سأشرح لكم طريقة خطيرة وجميلة في نفس الوقت والتي لم يفكر بها أحد منكم  رغم أنها سهلةإلي حدود الساعة،الطريقة هي زيادة ربحك في التطبيقات الربحية التي نستخدمها في هواتفنا النقالة ،إذن كل ماعليك هو متابعة قراءة هده التدوينة حتى آخر كلمة وأن تعيرني تركيزك وستفهم طريقة عمل هده الخدعة بنجاح.

حسنا الآن و بعد تعرفك على هده الطريقة أو الخدعة الذكية،دعونا نمر الآن إلى المعقول و الجزء الأهم وهو طريقة عملها .
في الأول يجب أن يكون لديك الروت "ROOT" في هاتفك وستحتاج إلى هذه التطبيقات التلات في هاتفك أي تحميلها وتتبيتها:
1-التطبيق الشهير الخاص بتغيير الاَيبي

Hola VPN-1 
2 - التطبيق الخاص بتغيير عنوان الاَيدي الخاص بهاتفك
 Device ID Changer
-3 التطبيق الخاص بتغيير الايماي الخاص بهاتفك
IMEI Changer
في الثاني إختيار أحد التطبيقات الخاصة بالربح مثلا تطبيق:

whaff او Tap cash او UENTO او .....الخ
قم بحفظ أو نسخ كود الدعوة او رابط الريفيرال الخاص بك (من التطبيق نفسه أو غيره).وأنصحك أن تقوم بحفظه في notebook.
طيب بعد حفظك للكود أو رابط الدعوة الخاص في المذكرات,قم بتسجيل الخروج من حسابك في التطبيق الربحي (وكأنك أول مرة تريد الدخول إليه والتسجيل).
الاَن بعد تطبيق الخطوات السابقة قم بفتح التطبيق الأول hola vpn وقم بتغيير الآيبي او vpn الخاص بك إلى دولة أخرى وذلك بالضغط على التطبيق الربحي المناسب وإختيار الدولة تم الضغط على open،تم إفتح التطبيق التانيdevice id changer وقم بتغيير عنوان الآيدي الخاص بهاتفك،بعد دلك قم بفتح التطبيق التالت imei changerو قم بتغيير رقم الآيماي الخاص بهاتفك.
الآن كخطوة أخيرة إدهب إلى التطبيق الربحي وقم بفتحه بعد أن سجلت الخروج في المرة الأولى وطبعا بعد تغيير معلومات الهاتف منIP وID وIMEI
 ، وقم بتسجيل حساب جديد في التطبيق الربحي بالفيسبوك أو إيميل آخر غير الدي تسجلت به في المرة الأولى في التطبيق إن لم يكن لديك حساب فيسبوك او إيميل آخر يمكنك الدخول إلى أحد المواقع التي تعطيك إيميلات وهمية مؤقتة للتسجيل بها:
10 MINUTEMAIL
MOHMAL
بعد التسجيل في التطبيق الربحي بحساب جديد سيطلب منك إدخال كود الدعوة،سترجع إلى كود الدعوة الخاص بك الدي قمت بحفظه في المذكرات قم بنسخه ومن ثم إدخاله في التطبيق،وهكذا سيظن التطبيق أن شخصا دعوته وأدخل كود دعوتك لأنك قمت بتغيير معلومات هاتفك
، ويمكنك إعادة الأمر مرات عديدة وبلانهاية.
ملاحظة:إدا كان التطبيق الربحي لايدعم كود الدعوة أي فقط رابط الإحالة فقم بمسحه وإعادة تتبيته في هاتفك برابط الإحالة الخاص بك طبعا بعد تغيير المعلومات الخاصة بهاتفك.
قام أحد اصدقائي بجريب هذه الطريقة على تطبيق WHAFFونجحت معه
، وكمية ربحك تتعلق بجهدك ووقت عملك على هذه الطريقة ، أتمنى أن تكن أعجبتك هذه الطريقة او الخدعة وأتمنى لك الكثير من الربح ومضاعفته لاتنسى مشاركة التدوينة لتعم الفائدة.



ملاحظة مهمة :  علي تطبيق whaff لا يجب عليك عمل هذه الإستراتيجية إلا بعد كل 12 ساعة و إلا سوف يتم حظر الحساب مباشر بعد طلب الدفع من هذا التطبيق ولكن يمكنك بحرية مع التطبيقات التي تم ذكرها اعلاه .
جميع التطبيقات المذكورة أعلاه صادقة ويمكنك التأكد من مدي مصداقيتها .
2 - وأخيرا احببت ان انوه اني استخدمت خدمة اختصار الروابط في هذه التدوينة فيجب عليك تخطي الكاباتشا ثم اضغط تخطي الاعلان
-------------------------------------
بقلم / حسين محمد
___________________________

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات