-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هل حصلت علي 'GPS signal not found' خطأ اثناء لعب Pokémon Go ؟؟ الحل هنا



  Pokémon Go!
 بوكيمون غو هي لعبة واقع معزز مخصصة للهواتف المحمولة تم تطويرها من قبل نيانتيك. تم اطلاقها في يوليو 2016 لأجهزة أندرويد و اي او اس.
تاريخ الإصدار الأولي: يوليو ٢٠١٦
الناشر: ذا بوكيمون كومبانيالأنظمة
 الأساسية: أندرويد، آي أو إس 

لا تدع الأخطاء GPS يمنعك من لعب  Pokémon Go!

Pokémon Go في كل مكان، وهذا أمر عظيم للاعبين الروبوت في جميع أنحاء العالم (أو على الأقل في البلدان أطلقت اللعبة). ولكن إذا كنت تحصل على "إشارة GPS غير موجودة" خطأ عند بدء تشغيل اللعبة، وهنا كيفية اصلاحها!
-أخطاء GPS؟ تأكد من تمكين ذلك!

العديد من هواتف أندرويد تأتي مع أجهزة الراديو لتحديد المواقع على إيقاف افتراضيا من أجل إنقاذ حياة البطارية، حيث أن تكنولوجيا  البطارية كثيفة جدا. وفيما يلي كيفية تشغيله.

ملاحظة: تم إجراء هذا المثال على حافة سامسونج غالاكسي S7، ولكن ينبغي أن تطبق هذه الخطوات لمعظم أجهزة أندرويد التي تعمل بنظام Android 5.0 المصاصة أو أعلى.

     - اضغط على
رمز إعدادات  أو إعدادات الوصول إلى الهاتف الخاص بك  من خلال إعدادات سريعة.

    - انتقل لأسفل إلى الخصوصية والأمان. اضغط علىها.
     -اضغط على الموقع.
تابع الصور ....!
 
 تأكد من  تبديل الموقع في وضع التشغيل.
 
اضغط على
أسلوب تحديد الموقع . ويمكن أيضا أن يسمى هذا الاخير وضع الموقع.

الاستفادة من نظام تحديد المواقع، واي فاي، وشبكات المحمول. ويمكن أيضا أن تسمى هذه الدقة العالية.
 
 يستخدم Pokémon Go على حد سواء واي فاي المحلي (المعروف أيضا باسم المساعدة GPS)، أقرب برج شبكة المحمول والأقمار الصناعية GPS على وجه الدقة مكان لك في عالم اللعبة. سوف تحول على واي فاي فقط والقائم على شبكة للهاتف المحمول تتبع الموقع جعل الطابع الخاص بك القفز حولها، وأقل احتمالا لتوضع بالقرب من 
Pokémon Go..
لا يزال الحصول على خطأ حتى مع نظام تحديد المواقع الممكن؟  

الأقمار الصناعية GPS هي اشياء صعبة. في حين أن أجهزة الراديو داخل هواتف أندرويد قد تحسنت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية،و انهم ما زالت ليست مثالية بالشكل الكافي، وربما في بعض الأحيان صعوبة في تحديد موقع لكم، وخصوصا في الداخل -المنازل او اماكن مغلقة - .
إذا كنت لا تزال تحصل علي أخطاء نظام تحديد المواقع حتى بعد تحويل كل شيء على هذا الاخير، واتخاذ خطوة خارج وعقد هاتفك ثابت لحوالي 30 ثانية. يجب أن تسمح الأقمار الصناعية لتحديد المواقع لقفل على الهاتف وإعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي.
-ألا تزال تلعب اللعبة بدون GPS؟ 
نعم فعلا! إذا لم يكن لديك هاتف مع نظام تحديد المواقع، أو تستخدم  واي فاي الجهاز لوحي "مثل التابلت" إن لم يكن لديك جهاز لاسلكي لتحديد المواقع، فإنه لا يزال من الممكن لعب لعبة Pokémon Go .
  لسوء الحظ، إنها تجربة لا تكون جيدة، لأنك سوف تحتاج إلى أن تكون في المناطق التي لديها إشارات واي فاي قوية، مثل المطاعم والحانات والمقاهي، أو غيرها من الشركات، والتي يمكنك الاتصال بها. منذ Pokémon Go تعتمد على وجود اتصال بالإنترنت، وسوف تكون قادرة على تحديد مكان لك مجرد إشارة واي فاي - فقط لا نتوقع أن التنافس على نفس مستوى أصدقائك (الفيتو) هاتف يعمل بنظام Android.
لتحميل اللعبة:   من Google play

 لتحميل اللعبة : من ارتباط خارجي

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات