-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

 ريسيفر يعمل بدون طبق خارجي و يقدم لك أنترنت مجانا بسرعة 1 جيجا Qbox HD

عند شراء ريسيفر لتشاهدة القنوات الفضائية تحتاج إلى طبق مستقبل للإشارة من الأقمار الصناعية المختلفة، وتقديم قنوات مختلفة من كل أنحاء العالم ، لكن احيانا لا تستطيع شراء طبق لاقط وتقوم بتركيبه ، خاصة في بعض الدول التي تمنع تركيب الأطباق اللاقطة بسبب شكلها السيئ، لذلك أستخدم هذا الجهاز الرائع والذي لا يحتاج إلى أطباق لاقطة لتشغيل القنوات الفضائية Qbox HD و هواخر ما توصلت إليه الشركات الألمانية مؤخرا.

الجهاز من انتاج شركة  Duolabs المشهورة هو البديل لجهاز Dreem Box 8000 وبه مميزات كثيرة تجعله تميزه عن الدريم بوكس .. فتجده  مدمج بأقوي الكامات المشهورة بصنع كامة Diablo CAM كما يحتوي الجهاز علي أفضل المعالجات المتوفرة في الأسواق و يعمل مع System Linux with Enigma 2 interface داعم لخاصية المشاهدة بتقنية ال( HIGH Difinition HD) و HD 3D  ، وكل القنوات المشفرة تعمل بدون تقطيع.

الجهاز يتوفر علي 4 أقمارصناعية مشهورة مثل : نايل سات ­ هوت بيرد ­ أسترا ­ عرب سات كما يمكن من خلال المصابيح الخلفية السيطرة علي أتصال الجهاز بجهاز iPad ، كما يمكن تركيب 2 فلاش ميموري لتسجيل اي شيء من القنوات الفضائية ،وكذلك يمكن ربط هارد ديسك خارجي عليه للتسجيل و يحتوي علي ويفي معيار:

(Wifi Standard 802.11n) 300Mb/sec

Digital Living Network Alliance may Tv and

multimedia

لديه ذاكرة فلاش من 8 ميجا بايت للحماية  Bootloaderو ذاكرة 128 ميجابايت للوصول العشوائي ، و له مواصفات الدريم بوكس تماما من ناحية العمل بالشيرنج.

يعتمد على البث اللاسلكى بموجات مقاربة وشبيهة لشبكات الهواتف المحمولة، فيمكن تشغيله في أي مكان كما يتميز بأنه يستطيع توفير إنترنت بسرعة 1 جيجا و به العديد من المميزات الأخري..

لشراءالجهاز والتعرف عليه أكثر يمكن فتح الرابط التالي : qbox hd receiver

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات