-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

يمكنك الان تصفح الانترنت ومشاهدة الفيديوهات بأعلي جوده وتحميل الملفات بسرعة تتجاوز 700mb في الثانية و بالمجان

السلام عليكم أعزائي متابعي مدونة المساعد العربي حسين اليوم و مع تدوينة خاصة حيث سأشرح لكم طريقة رائعة جدا طالما انتظرتها شخصيا من خلالها تستطيع من حاسوبك المتواضع و بالانترنت الخاصة بك والذي غالبا ما سيكون ضعيف تصفح المواقع و مشاهدة مقاطع الفيديو و أيضا تحميل ملفات بسرعة تتعدي ال 700 Mb في الثانيه! اجل فقط كل ما عليك هو قرائة هذه التدوينه من بدايتها الي نهايتها و ستحقق حلمك و هو تصفح الانترنت بهذه السرعة الخيالية !

ما يجب عليك أن تعرفه عزيزي القارئ أن هذه الطريقة لن تحتاج منا لا تحميل برنامج أو أي شيئ فقط كل ما عليك هو الذهاب الى موقع Rabbit و الذي ستجد رابطه في أسفل التدوينة  ، ثم تنقر على Chat Now يمكنك انشاء حساب عبر النقر على الزر Sign up أو كتابة اسمك في الخانة المخصصة لذلك و تنقر على Enter .


 الأن انقر على Decide what to watch ثم تقوم بادخال رابط موقع ما على سبيل المثال تنقر على موقع يوتيوب كما هو مقترح بعد ذلك ستلاحظ انبثاق متصفح بموقع يوتيوب انذاك تستطيع مشاهدة فيديوهاتك المفضلة و بدون أي انقطاعات تذكر بدون أي انقطاعات و بكل أريحية كما  حدث معي شخصيا فجربت ذلك بنفسي و كانت النتيجة أكثر من مذهله بل و عزمت على مشاهدة فيديوهات على يوتيوب بتقنية 4K و مع ذلك لم اواجه أي تقطعات 'شيئ جميل يا عمري' :


بالنسبة للطريقة التي ذكرتها في الفقرة أعلاه فهي بسيطة جدا و هي عن طريق الخدمات السحابية مثل MediaFireو Dropbox ....الخ اذ كل ما عليك أولا هو تثبيت برنامج أي موقع تريد تحميل منه أي ملف على سبيل المثال نأخد برنامج mediafire desktop نقوم بتثبيته و ندخل بحساب خاص .. جميل بعد ذلك تتوجه الى الموقع الذي من خلاله لدينا سرعة تحميل و رفع خيالية ثم تقوم بتحميل الملف و الذي سيتم تحميله بسرعة كبيرة جدا بطبيعة الحال ثم تلج حسابك بموقع MediaFire و تقوم بقوم برفعه على حسابك و بطبيعة الحال سيتم رفع الملف بسرعة كبيرة كون أننا نتحدث عن سرعة رفع تتجاوز 170 Mb في الثانية ثم بعد انتهاء عملية الرفع تذهب الى سطح المكتب الخاص بك ثم تقوم بفتح برنامج mediafire desktop و الذي سبق و قمنا بتسجيل الدخول من نفس الحساب الذي رفعنا من خلاله الملف و ستجد بكل تأكيد الملف في حاسوبك و بالضبط في ملف Downloads كما أتمنى أن تكون الفكرة واضحة.



رابط الموقع :  Rabbit

 إذا اعجبك الموضوع لا تبخل بنشره لأصدقائك في كل مكان .

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات