-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المواقع العربية والأجنبية الصادقه التي تتقاضي منها الاجر مقابل الدراسات الاستقصائية و الاستفتاءات على الإنترنت.


الكثير منا يسعى دائما لمعرفة الكثير من الطرق الصحيحة والحقيقيه والموثوقه لكسب المال على الانترنت وهناك الكثير من المجالات التي تمكنك من العمل على الانترنت و ربح بعض الدولارات وليس هذا وحسب بل صناعة ثروة منها قطعا هذا الأمر ليس خيالا أو اي شيء من هذا الاطار ولكن لكسب المال على الانترنت يحتاج العمل بجديه ومثابرة و والكثير من الصبر فهناك طرق كثيره جدا الان على شبكة الانترنت للشروع في ربح المال ونحن اليوم سنتطلع لمجال لا تحتاج فيه لا لرأس المال أو مهارة تقنية وهو الدراسات الاستقصائية المدفوعة على الإنترنت المدفوعة .


هو من أشهر المواقع العربية والأولى في هذا المجال ، لهذه الشركة خبرة طويلة في مجال الدراسات والأبحاث عبر الإنترنت.مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.يقوم الموقع بمراسلتك بجديد الاستطلاعات الرأي التي يمكنك المشاركة فيها وربح النقط التي يمكنك تحويلها إلى دولارات يتم ارسالها لك في اي مكان في العالم ، بالاضافة انه يتم ادراجك تلقائيا للفوز بالجوائز الشهرية التي يقوم الموقع بمنحها لمستخدميه .
هو منصة عربية في مجال الأبحاث عبر الإنترنت ، تم الاستحواذ عليها من قبل شركة ياهو .هو موقع يقوم بعمل دراسات واستطلاعات للرأي حول العديد من منتجاتهم والخدمات ، يعتمد بشكل أساسي على المستخدمين ويقوم بالدفع لهم عن كل استطلاع رأي يقومون بانجازه .
هو موقع ومنصة عربية كذلك تابع للشركة العالمية" إيبسوس" للأبحاث السوق ومقرها العالمي في باريس. تأسست الشركة في عام 1975، لديها مكاتب في 84 بلدا.و تعد ثالث أكبر وكالة أبحاث في العالم .طريقة عمل الموقع مشابهة تمام بالمواقع المذكورة أعلاه ، إذ سيتوجب عليك الاجابة عن الاستطلاعات الرأي وفق معايير معينة ،ليتم مكافئتك بالنقاط  التي يمكنك تحويلها إلى أموال واستلامها عبر ويسترن يونيون أو غيرها من الخيارات التي يدعمها الموقع .
من المواقع الشهيرة كذلك في مجال الاستطلاعات الرأي ، يقوم هذا الموقع بمراسلتك بـ 2 إلى 4 الاستطلاعات في الأسبوع، كل استطلاع له عدد نقط معينة بين 5 الى 100 نقطة ، ومدته في المتوسط 30 دقيقة .عندما تصل إلى 1000 نقطة يمكنك طلب ارسال مقابلها من المال نقدا عبر شيك أو البايبال ، أو من خلال الشراء على مواقع الانترنت .

ملاحظة: هذه المواقع كنصيحة فقط للمبتدئين الذين لا يملكون اي خبرة أو مهارة تتيح لهم كسب بعض المال على الانترنت.ثانيا اعتمد على الربح من دعوة التسجيل للربح السريع من مثل هذه المواقع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كان معكم حسين محمد

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات