-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مواقع وادوات مفيده

مواقع و أدوات مفيدة 

ها نحن نلتقي مرة أخرى متابعينا عبر سلسلتكم "مواقع وأدوات مفيدة " ، أتمنى من كل قلبي ان تفيدكم هذه المواقع والخدمات التي اخترتها لكم هذا الأسبوع .
مواقع و أدوات مفيدة [4]
خدمة تتيح لك الوصول الى جميع المواقع المحظورة في بلدك، من خلال خوادم البروكسي ، الموقع متخصص أكثر في مواقع التورنت فهو يستطيع الوصول الى مواقع

هل تريد أن تطرب نفسك بنفسك إذن لا بدل لك من الة موسيقية ،اليس كذلك ؟ لا تخف فأنت لست بحاجة لشراء هذه الالة ولا حتى تحميلها! فكل ما عليك هو ان تتعرف على هذا الموقع الذي يقدم لك الة موسيقية وهي البيانو ! تعمل فقط من خلال متصفحك ولست مجبرا على تحميل أي شيء . 
خيار جيد لملء الاستمارات دون الحاجة لكتابتها يدويا ، فالموقع يتوفر على العديد من الأشكال والنمادج الجاهزة التي يمكنك تحريرها مباشرة من متصفحك .الموقع عملي جدا الا أن جميع هذه الاستمارات باللغة الانجلزية، لكنه مفيد أيضا لك إذا كنت تبحث عن نمادج جاهزة للمراسلة. الخيار المجاني يضيف علامة صغيرة على تلك الوثائق ، لتخلص منها يجب عليك الدفع (رسوم الاشتراك 5 دولار شهريا).
  ما هذا الذي في الصورة أعلاه ؟ هذه خدمة من جوجل لرصد الكلمات وجمل البحث التي تجري على محرك جوجل في اللحظة الآنية. طبعا الخدمة قابلة للتعديل حسب بلدان العالم لكن عربيا اعتقد ان دولة مصر-المملكة العربية السعودية هي الدول العربية الوحيدة المتوفرة في هذه الخدمة .
خدمة جميلة ومفيدة خاصة للمصميمن ومطوري المواقع ، فالموقع يسمح لك بكتابة ملاحظات على واجهة أي موقع وارسال الرابط الى صديقك أو عميلك أو شيء من هذا القبيل . أنا متؤكد أن هذه الخدمة ستسهل عليك عملية feedback بشكل كبير .
إذا كنت تريد إنشاء خط خاص بك ؟ اذن انظر إلي هذا الموقع الذي يتيح خواص لتحقيق ما تريد . الموقع سهل ولكن لتحصل على أفضل النتائج سيأخد منك ذلك وقت أطول . لكن على العموم يستحق التجربة خاصة إذا كنت مصمم وتريد إنشاء خط خاص بك واستعماله في تصاميمك .
لعشاق الخطوط موقع أخر لكن هذه المرة لتحميل هذه الخطوط ، فهو يوفر لك العديد والعديد من الخطوط المميزة الجاهزة للتحميل ، وأيضا كلها مجانية. الموقع له تصميم بسيط وواضح وهو غير معقد بالبثة تقوم باختيار الخط والنقر على "تحميل" ! 
هناك الكثير من الأدوات والطرق للحصول على الأحرف والرموزغير موجودة على لوحة المفاتيح، ولكن هذا الموقع تم إنشاؤه خصيصا لهذا الغرض وربما يكون الخيار الأفضل. فببساطة تقوم بالنقر على أحد هذه الرموز وسيتم نسخه مباشرة. افتراضيا الموقع يظهر المجموعة الأساسية، ولكن يمكنك استكشاف عدة فئات جديدة من خلال القائمة .☺
إضافة جميلة لمن يود تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مسلية وممتعة .الإضافة هي على شكل لعبة لتهجئة الكلمات الإنجليزية. مثالية لتحسين قدرتك في الاستماع والنطق.المبادرات التعليمية هى دائما موضع ترحيب لأنها تساعد بطريقة بسيطة لتعلم لغات وأشياء جديدة . الشركة المطورة لهذه الإضافة مقرها في ماونتن لديها العديد من الحملات التثقيفية ومشهورة جدا في مساعدة الملايين من الأطفال، وحتى الشباب، في جميع أنحاء العالم لتعلم البرمجة واللغات والصحافة أو التسويق.
تطبيق مسلي جدا لهواتف الاندرويد ، يقوم هذا التطبيق بانشاء تأثيرات تشابه الموجودة في أفلام الخيال العلمي فقط من خلال كاميرا هاتفك الذكية. بالاضافة ان التطبيق يتمتع بميزة MotionMatch التي تعطي واقعية أكثر أثناء عملية التصوير .

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

ads

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات